الرسم المقدمة

السعر المقدم

انتهى الإنتاج القياسي

محاذاة عجلة كرين ورافعة جسرية

2021-08-20|أخبار المنتج

هناك سبعة الرافعات العلوية و رافعات، والتي تُستخدم بشكل أساسي في عمليات الرفع مثل التبخير ، والمعالجة النهائية ، والشحن الصادر والصادر ، والصيانة الإضافية للمعدات. منذ النصف الثاني من عام 2020 ، أصبحت الرافعات الجسرية والرافعات الجسرية (QL12.5 + 12.5t-31.5m-A6) في عملية تشغيل السيارة الكبيرة ، خاصة في البداية ، الكبح عند انحراف جسم السيارة ، الالتواء والتمايل ، الأجنبية زيادة الصوت بشكل ملحوظ وغيرها من الظواهر ، وكان هناك العديد من النشط عجلة كسر المحور حادث. بالإضافة إلى ذلك ، هناك آثار لامعة على جانب مسار الجري لجزء من السيارة ، وهناك نتوءات وعلامات تآكل تشبه الأخدود العميق في الأجزاء الخطيرة. هناك نقاط مضيئة ونتوءات داخل حافة عجلة السيارة الكبيرة. التحليل الأولي أن هذه المشاكل تتعلق بشكل أساسي بتشغيل الرافعات العلوية والرافعات الجسرية بدرجات متفاوتة بين حافة العجلة وشجرة طحن الجنزير ، والضغط بإحكام ، بسبب تدهور العملية ، أداء "مسار الحلمة". إذا لم يتم التعامل مع الفشل في الوقت المناسب ، يمكن أن يؤدي إلى تقصير عمر المسار ، وقد يظهر انحراف كبير عن مسار السيارة ، ومحور مكسور وحوادث أخرى ، وسيؤدي الخطير إلى تلف لا يمكن إصلاحه في هيكل شعاع المسار. بعد مناقشة معمقة ، تقرر تعديل العجلات لتحسين المشاكل الحالية.

eot كرين السكك الحديدية

السكك الحديدية رافعة جسرية

قياس الميل الأفقي والرأسي للعجلات

قبل ضبط العجلات (Φ600 مم) للآلة الثقيلة من نوع الجسر ، تم أولاً قياس الانحراف الكبير للعجلة ، بما في ذلك الميل الأفقي والرأسي للعجلات. طريقة قياس الميل الأفقي للعجلة كما هو موضح في الشكل ، مع أخذ جانب الخط المنزلق كمثال ، حدد أولاً خط الإسناد ، واسحب خط الإسناد بسلك فولاذي عبر حافة العجلة I والحافة الخارجية IV ، واحتفظ بها بالتوازي مع المسار ، وقياس بيانات كل نقطة على التوالي باستخدام مسطرة من الصلب. قم بقياس الميل الرأسي للعجلة ثم استخدم قلادة السلك بالقرب من أعلى حافة العجلة لتصل إلى خط مرجعي ، واستخدم مسطرة الصفيحة الفولاذية لقياس بيانات النقاط المقابلة كما هو موضح في الجدول.

محاذاة عجلة الرافعة

محاذاة عجلة الرافعة

أظهرت نتائج القياس أن الميل الأفقي لعجلة العجلة IV على جانب الخط المنزلق كان 10 مم ، والميل الرأسي للعجلة للعجلات I و IV على جانب الخط المنزلق كان 5 مم (إمالة خارج الجزء العلوي حافة) و 10 ملم (إمالة داخل الحافة العلوية) على التوالي. تداخل إمالة العجلة ناتج بشكل أساسي عن خطأ المعالجة أو وضع التثبيت غير المناسب لمجموعة العجلات الكبيرة والعديد من العوامل غير المرغوب فيها في عملية الاستخدام.

تعديل العجلة

وفقًا لبيانات القياس ، اضبط العجلة الخارجة عن التسامح. استخدم الرافعة لرفع عارضة نهاية العجلة المراد ضبطها ، ثم أضف السماكة المناسبة للحشوات للضبط بعد تعليق العجلة. إذا كان موضع العجلة بحاجة إلى التحرك في الاتجاه الأفقي ، فقم بقطع لوحة الرقاقة ولوحة تحديد الموضع المُثبتة بالمسامير ، وقم بتوسيع الفتحة المثبتة بالمسامير على لوحة الانحناء ، وعندما يكون الميل الأفقي والإمالة الرأسية للعجلة و يصل الامتداد إلى المتطلبات ، ثم ضع الرقاقة ولوحة الحاجز للحام وأكمل ضبط العجلة.

يوضح الشكل طريقة تحديد سماكة الرقاقة أثناء إمالة العجلة الأفقية وضبط الإمالة الرأسية. عندما تنحرف العجلة أفقيًا بمقدار θ ، تتم إضافة الحشوات في المفتاح الرأسي الأيسر لجعل δ 'صفرًا ، وبما أن θ' صغيرة ، فهناك δ / d = '/ r ، ويمكننا الحصول على δ = dδ' / ص. وبالمثل ، إذا انحرفت العجلة أفقيًا في الاتجاه المعاكس كما هو موضح في الشكل ، تتم إضافة الحشوات في المفتاح الرأسي الأيمن لإكمال الضبط. تعديل الانحراف العمودي للعجلة ثم إضافة الحشوات في المفتاح الأفقي ، وطريقة الحساب هي نفسها طريقة ضبط الانحراف الأفقي.

الضبط والتحكم الصارم في الرافعات العلوية وإمالة الرافعات الجسرية في النطاق القياسي. اضبط العجلة الكبيرة على جانب الكابينة وجانب خط الانزلاق على التوالي. يتم التحكم في ضبط الانحراف الأفقي للعجلة الكبيرة في حدود 1 مم من L / 800. 1 مم من الانحراف الرأسي للعجلة الكبيرة داخل L / 400 ، وتميل الحافة العلوية للعجلة للخارج. بالإضافة إلى ذلك ، تحكم في اختلاف الموقع المشترك للعجلة على نفس الحزمة الطرفية ، أي يتم التحكم في عجلتين على نفس الحزمة الطرفية في حدود 1 مم ، ويتم التحكم في أي عجلتين في حدود 2 مم.

محاذاة عجلة الرافعة

استنتاج

تعديل عجلة رافعة جسرية ورافعة جسرية بعد اجتياز اختبار القبول. عند الاستخدام ، تحسن ملامسة العجلة مع المسار بشكل ملحوظ ، وتقليل الصوت ، والقضاء على ظاهرة "المسار الحلزوني" الخطيرة. تحليل شامل ، والرافعات الجسرية ، وهيكل جسر الرافعات الجسرية بسبب عمليات التحميل الكامل على المدى الطويل ، وتشوه انحراف العارضة الرئيسية ، وانحراف العارضة الرئيسية ، وما إلى ذلك بسبب تغيير معين في مقياس العجلة ، بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لما سبق من خلال بيئة التشغيل ، تخضع مسافة مركز مسار النقل الكبير ، وفرق الارتفاع ، وما إلى ذلك لمزيد من القياس والتعديل المناسب.

علامات المقال:رافعة الجسر,عجلة رافعة,محاذاة عجلة رافعة eot,رافعة جسرية,محاذاة عجلة رافعة جسرية,رافعة علوية

احصل على عرض أسعار مجاني

  • عروض أسعار مجانية للمنتج ، سرعة اقتباس سريعة.
  • تريد الحصول على كتالوج المنتج والمعلمات التقنية.
  • كن وكيلنا واكسب عمولة.
  • تريد أن تعرف مشاريع الرافعات المحلية الخاصة بك.
  • أي أسئلة ، اتصل بنا.

إذا كان لديك أي أسئلة أو عروض أسعار مجانية للمنتج ، فسوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة!

العربية
English Español Português do Brasil Русский Français Deutsch 日本語 한국어 Italiano Nederlands Ελληνικά Svenska Polski ไทย Türkçe हिन्दी Bahasa Indonesia Bahasa Melayu Tiếng Việt 简体中文 বাংলা فارسی Pilipino اردو Українська Čeština Беларуская мова Kiswahili Dansk Norsk العربية

Drawing Provided

Price Provided

Standard Production Finished

Eot Crane And Gantry Crane Wheel Alignment

2021-08-20|Product News

There are seven overhead cranes and gantry cranes, which are mainly used for lifting operations such as downsteaming, finishing treatment, outgoing and outgoing shipment, and auxiliary maintenance of equipment. Since the second half of 2020, bridge cranes and gantry cranes (QL12.5 +12.5t-31.5m-A6) in the process of large car operation, especially in the start, braking when the car body deflection, twisting and swaying, foreign sound significantly increased and other phenomena, and there have been several active wheel broken axle accident. In addition, there are bright traces on the side of the running track of part of the car, and there are burrs and deep groove-like abrasion marks in serious parts. There are bright spots and burrs inside the wheel rim of the big car. Preliminary analysis that these problems are mainly related to the operation of overhead cranes and gantry cranes to varying degrees between the wheel rim and track grinding tree, squeezing tight, due to the deterioration of the operation, the performance of the "nibble track". Failure if not dealt with in a timely manner, can lead to shorten the life of the track, may appear big car derailment, broken axle and other accidents, serious will cause irrecoverable damage to the track beam structure. After in-depth discussion, it was decided to adjust the wheels to improve the existing problems.

eot crane rail

gantry crane rail

Measuring the horizontal and vertical tilt of the wheels

Before adjusting the wheels (Φ600mm) of the bridge-type heavy machine, firstly, the large wheel deflection was measured, including the horizontal and vertical tilt of the wheels. The method of measuring wheel horizontal tilt is as shown in the figure, taking the sliding line side as an example, first determine a datum line, pull a datum line with steel wire through the edge of I wheel and IV outer edge, and keep it parallel to the track, and measure the data of each point in turn with a steel plate ruler. Measure the vertical tilt of the wheel then use the wire pendant near the top of the wheel rim to hit a reference line, and use the steel plate ruler to measure the data of the corresponding points as shown in the table.

crane wheel alignment

crane wheel alignment

The measurement results showed that the horizontal tilt of the wheel of the IV wheel on the sliding line side was 10 mm, and the vertical tilt of the wheel of the I and IV wheels on the sliding line side was 5 mm (tilt outside the upper edge) and 10 mm (tilt inside the upper edge) respectively. The wheel tilt overlap is mainly caused by the processing error or improper installation position of the large wheel set and various undesirable factors in the use process.

Wheel adjustment

According to the measurement data, adjust the wheel that is out of tolerance. Use the jack to jack up the end beam of the wheel to be adjusted, and then add the appropriate thickness of shims for adjustment after the wheel is suspended. If the wheel position needs to be moved in the horizontal direction, cut off the shim plate and the bolt-mounted positioning plate, enlarge the bolt-mounted hole on the bending plate, and when the horizontal tilt and vertical tilt of the wheel and the span reach the requirements, then position the shim and the baffle plate for welding and complete the wheel adjustment.

The method of determining the shim thickness during the wheel horizontal tilt and vertical tilt adjustment is shown in the figure. When the wheel is deflected horizontally by θ, shims are added at the left vertical key to make δ' zero, and since θ' is small, there exists δ/d=δ'/r, and we can get δ=dδ'/r. Similarly, if the wheel is deflected horizontally in the opposite direction as shown in the figure, shims are added at the right vertical key to complete the adjustment. Wheel vertical deflection adjustment then add shims at the horizontal key, the calculation method is the same as the horizontal deflection adjustment method.

Adjustment, strict control of overhead cranes and gantry cranes wheel tilt in the standard range. Adjust the large wheel on the cab side and the slide line side respectively. Adjustment of the horizontal deflection of the big wheel is controlled within 1mm of L/800. 1mm of the vertical deflection of the big wheel is within L/400, and the upper edge of the wheel is tilted outside. In addition, control the wheel co-location difference on the same end beam, i.e. 2 wheels on the same end beam are controlled within 1mm, and any two wheels are controlled within 2mm.

crane wheel alignment

Conclusion

Bridge crane and gantry crane wheel adjustment after an acceptance test passed. Put into use, the wheel contact with the track significantly improved, the sound reduction, eliminating the serious "nibble track" phenomenon. Comprehensive analysis, bridge cranes and gantry cranes bridge structure due to long-term full load operations, deformation of the main beam deflection, deflection of the main beam, etc. caused by a certain change in the wheel gauge, in addition, according to previous experience, by the operating environment, the large carriage track center distance, height difference, etc. are subject to further measurement and appropriate adjustment.

ARTICLE TAGS:bridge crane,crane wheel,eot crane wheel alignment,gantry crane,gantry crane wheel alignment,overhead crane
English
Español Português do Brasil Русский Français Deutsch 日本語 한국어 العربية Italiano Nederlands Ελληνικά Svenska Polski ไทย Türkçe हिन्दी Bahasa Indonesia Bahasa Melayu Tiếng Việt 简体中文 বাংলা فارسی Pilipino اردو Українська Čeština Беларуская мова Kiswahili Dansk Norsk English